منظمة إشراقات للتنمية Ishraqat For Development Organization منظمة إشراقات للتنمية Ishraqat For Development Organization
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

بدعم من ( UNDP) و (USAID) تدريب المدربين على الطاقة الشمسية Basic Solar سيعزز التدريب على الطاقة الشمسية قدرة المتدربين على دعم عمليات تدقيق الطاقة


 ( تدريب المدربين على الطاقة الشمسية Basic Solar ) سيعزز التدريب على الطاقة الشمسية قدرة المتدربين على دعم عمليات تدقيق الطاقة (مثل المباني والمنشآت الصناعية) ويتضمن إعداد محتوى لدورة تدريبية حول عمليات تدقيق الطاقة في المباني والصناعية للمؤسسات الأخرى.

  تنفيذ هذا النشاط من قبل ( UNDP) و (USAID), في البصرة للمحافظات الجنوبية ( البصرة , ذي قار , ميسان , المثنى ) على قاعة فندق مناوي باشا للفترة من (11/6 ولغاية 15/6/2023 ) .

(Training of trainers on Basic Solar) The solar training will enhance the trainees' ability to support energy audits (such as buildings and industrial facilities) and includes preparing content for a training course on energy audits in buildings and industrial for other institutions.

   The implementation of this activity by (UNDP) and (USAID), in Basra for the southern governorates (Basra, Dhi Qar, Maysan, Muthanna) in the hall of the Minawi Pasha Hotel for the period from (6/11 to 6/15/2023).

عن الكاتب

منظمة إشراقات للتنمية

التعليقات


جميع الحقوق محفوظة

منظمة إشراقات للتنمية Ishraqat For Development Organization